• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : اخر اصدار
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
الالعاب
( 4388 ) 4.5/5


Hill Climb Racing 2 مهكرة 2023 هي الإصدار الثاني من لعبة القيادة الجذابة في الجبال. في هذه اللعبة، لديك مركبات مختلفة مع عناصر تحكم خاصة عليك التحكم فيها وكسب النقاط وفقًا للاختلاف في القيادة مع كل واحدة. من خلال كسب المزيد من النقاط أثناء اللعبة، يمكنك ترقية السيارة وجميع الأجزاء المختلفة مثل المحرك والإطارات وعجلة القيادة والتحكم وما إلى ذلك. الرسومات الجذابة والمؤثرات الصوتية الواقعية للعبة هي ميزاتها الفريدة. يمكنك تحديهم بسهولة من خلال مشاركة درجاتك مع الآخرين.

 

 

في لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة من ميديا فاير أنت تتحكم في سيارة حمراء وعليك أن تقودها عبر دواسات الوقود والفرامل والوصول إلى خط النهاية، لكن الوصول إلى الوجهة النهائية ليس بهذه السهولة لأنه عليك موازنة السيارة بين التلال والطرق الصعبة. وفر. وإنهاء الأقسام المختلفة عن طريق زيادة قوة المحرك وتحسين مساعدات السيارة والإطارات.

يوضح لك التدريب الأساسي لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 مهكرة 2023 متى يجب عليك البنزين ومتى تستخدم الفرامل، والنقطة الرئيسية هنا هي أنه لا يجب عليك الإفراط في الغاز عند تسلق التلال أو القفز من مكان ما. في الواقع، تعمل الحركة الأمامية على تدوير السيارة وتقوم الفرامل بإدارة السيارة للخلف عكس اتجاه عقارب الساعة، وهذا هو المفتاح الذهبي للحفاظ على التوازن.

 

نبذة عن Hill Climb Racing 2 مهكرة اخر اصدار :

في كل مرحلة من مراحل لعبة هيل كليمب 2 مهكرة المال والجواهر، توجد نقاط تفتيش مختلفة ويظهر أيضًا مقياس للوقود في الجزء السفلي من الشاشة، يجب أن تكون حريصًا على عدم نفاد الوقود قبل الوصول إلى الخزانات الجديدة، وإذا لزم الأمر، يجب عليك الذهاب إلى أجزاء كثيرة. تحرك نحو الهدف بشكل أسرع.

تم تصميم هيكل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة 2023 للاندرويد بطريقة غير محدودة وعليك تحطيم الأرقام القياسية الخاصة بك خطوة بخطوة، وهذا يحدث عندما تقوم بترقية سيارتك أو شراء سيارة جديدة بمزيد من القوة والتسارع، إذا لم تفعل ذلك، فستفعل ذلك. كن دائمًا في نقطة واحدة ولا يمكنك الذهاب أبعد من ذلك، إذا تم قفل اللعبة في مكان ما ولا يمكنك تجاوز تلك المرحلة، فحاول زيادة قوة العجلات والمحرك.

 

 

تعد تجربة القيادة اللانهائية والمواسم الطويلة شيئًا جديدًا في عالم ألعاب الهاتف المحمول، وبعد Traffic Rider مهكرة، يمكن أن تكون هذا اللعبة ثورة في ألعاب السباقات غير الرسمية، والتي حاولت جميعًا تحسين سلوك السيارة ورد فعلها على البيئة والمراحل المختلفة للعبة.

آليات قفز ونزول السيارة واضحة، لكن فيزياء الحركة للعجلات والأجزاء المختلفة من السيارة تجعل الأمر صعبًا على الجمهور، كما تتضمن ألعابًا للذكاء المليء بالتحديات والفيزياء ذات المنحى الحركي.

 

تنزيل هيل كلايمب رايسينغ 2 مهكرة للاندرويد 2023 :

بعد نجاح Hill Climb Racing مهكرة، قرر الاستوديو الفنلندي Fingersoft إنتاج نسخة ثانية تسمى 2 Hill Climb Racing مهكرة جاهزة وإصدارها في متاجر الاندرويد المختلفة، أدى هذا الحدث إلى عودة القوة السحرية إلى أحضان الجرار القديم وراعي البقر الجميل. بالنسبة إلى وضع المغامرة، يمكنك تجربة اللعبة دون الحاجة إلى الإنترنت وستتمكن من الوصول إلى جميع محتويات هذا العنوان، فليس من السيئ استخدام أوضاع الإنترنت للحصول على المزيد من الجوائز، ولكن الأساس العام ل اللعبة متاحة لك في وضع عدم الاتصال...

 

 

كانت رسومات لعبة هيل كليمب 2 مهكرة المال والجواهر ثورية للغاية في وقت إصدارها وتمكنت من تغيير بعض حدود تصميم واجهة المستخدم والرسوم المتحركة للألعاب المحمولة، على الرغم من مرور بضع سنوات على الإصدار الأولي للعبة، لا تزال ملونة ولامعة وللفئات العمرية المختلفة جاذبية بصرية خاصة، بالطبع، يجب ألا نهمل قوة التمثيل الصوتي والمؤثرات الصوتية الاحترافية للعبة.

رسومات لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة من ميديا فاير ليست مدهشة وغير عادية في الوقت الحالي، والعديد من القوام يبدو سلسًا، لكن التجربة قد تكون ممتعة لبضع دقائق، وبيئة اللعبة ليست متغيرة للغاية، ويجب لعب الأجزاء المختلفة بدونها. تغيير الشعور، وترك الحاضر والخلفية وراءك، النقطة الأساسية هي واجهة المستخدم البسيطة الجذابة لمختلف الأعمار وحتى الأطفال يمكنهم فهمها دون أي مشكلة.

 

مميزات لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة من ميديا فاير :

  • مركبات مختلفة بخيارات تخصيص فريدة
  • محاكاة مذهلة وتأثيرات صوتية واقعية
  • امكانية تحديث المعدات
  • مسابقات اوفلاين و اونلاين على حسب اختيارك
  • صوت توربو حقيقي عند ترقية محرك السيارة
  • عشرات عن طريق لقطة شاشة مع أصدقائك
  • و هناك العديد من المميزات الاخرى لاكتشافها
المزيد

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.